الأسئلة المتداولة عن راية

  • على أولياء الأمور الراغبين بالتواصل مع مركز اتصال حكومة أبوظبي الاتصال على 800555

    إذا كنت بحاجة للمزيد من المساعدة، قم بزيارة مركز مساعدة راية (من قائمة "المزيد" أسفل الشاشة اختر "مركز مساعدة راية"). إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، توجه إلى قائمة "المزيد" على الجانب الأيمن من الشاشة واختر “مركز مساعدة راية".

  • نعم، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على راية عبر استخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.

  • تطبيق الهوية الرقمية يؤكد صحة بياناتك وبالتالي يساعد راية على إيجاد بيانات أطفالك ومعلومات عن مستواهم الدراسي في حال كانوا مسجلين بالحضانات أو المدارس الخاصة أو مدارس الشراكات التعليمية.

    1. ستتمكن من إيجاد ما يُسمى ملف الطفل لكل طفل من أطفالك المسجلين في الحضانات أو المدارس الخاصة أو مدارس الشراكات التعليمية. يتضمن ملف الطفل كل من بيانات الطفل، بيانات المدرسة، درجاته المدرسية ونتائج التقييمات المعيارية التي خضع لها.
    2. أولياء الأمور الذين يملكون حسابات على راية يمكنهم الاستمتاع بالكثير من الفعاليات والأنشطة والعروض الخاصة والبرامج المناسبة لاهتماماتهم والمتاحة حصرياً لمستخدمي راية.

  • لا، راية هي منصة مخصصة لأولياء الأمور. يمكنك تسجيل الدخول إلى راية عبر تطبيق الهوية الرقمية الخاص بك أو باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور في حال قمت بالتسجيل على راية لأول مرة باستخدام البريد الإلكتروني.

  • نعم، يمكنك إنشاء حساب في راية إذا كنت تعيش خارج دولة الإمارات سواء كنت تملك إقامة بالدولة وتعيش بالخارج في الوقت الحالي أو إذا كنت غير مقيم بالإمارات وترغب بالانتقال إليها في المستقبل.

  • نعم، يمكن استخدام راية في أي وقت ومن أي مكان عبر الهاتف أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • قد تفشل محاولة تسجيل الدخول إلى راية لأي سبب من الأسباب الآتية:

    1. قد تكون أدخلت بيانات حسابك بشكل خاطئ. الرجاء التأكد من صحة البيانات إذا كنت تحاول تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور
    2. قد تكون هناك مشكلة في الاتصال بشبكة الإنترنت الخاص بك أو إنترنت الهاتف. إذا أمكن، قم بتجربة شبكة أخرى
    3. إذا كنت تحاول استخدام راية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بتحديث الصفحة وإعادة المحاولة

    ما زلت تواجه صعوبة في تسجيل الدخول إلى حسابك؟ الرجاء التواصل معنا على support@rayah.ae

     

  • نعم، راية متاحة للجميع بالمجان. يمكنك الاستمتاع بالمزايا وأدوات المساعدة والمصادر التعليمية المتاحة بدون أي رسوم.

  • إذا تلقيت هذه الرسالة فهذا يعني أن لديك حساب على راية وهويتك الإماراتية مسجلة لدينا بالفعل. الرجاء تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية أو بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

  • إذا تلقيت هذه الرسالة فهذا يعني أن لديك حساب على راية ورقم هاتفك مسجل لدينا بالفعل. الرجاء تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية أو بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

  • إذا تلقيت هذه الرسالة فهذا يعني أن لديك حساب على راية وبريدك الإلكتروني مسجل لدينا بالفعل. الرجاء تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

  • قد يكون أحد الأسباب الآتية:

    1. حسابك "لم يتم التحقق منه" لأنك لم تسمح لراية بالتحقق من صحة بياناتك الشخصية. للتحقق من الحساب، قم بالضغط على العلامة الصفراء بجوار اسم الحساب واتبع التعليمات.
    2. للتحقق من الحساب، يجب استخدام البيانات الشخصية التي استخدمتها لتسجيل الأطفال في المدرسة أو الحضانة (البريد الإلكتروني، رقم الهاتف والهوية الإماراتية). إذا لم تقم بتسجيل أطفالك بنفسك في الحضانات، المدارس الخاصة أو مدارس الشراكات التعليمية، الرجاء زيارة الحضانة أو المدرسة لتسجيل بياناتك كولي أمر. سيتم التحقق من حسابك بنجاح بعد ذلك وستتمكن من متابعة مستوى أطفالك الدراسي على راية.
    3. قد يكون أطفالك مسجلين بالمدارس الحكومية. في هذه الحالة، لن تتمكن من إيجاد بياناتهم وتفاصيل مستواهم الدراسي على راية. لذا قد تبقى العلامة الصفراء موجودة بجوار اسم حسابك كحساب "لم يتم التحقق منه".

    إذا كنت بحاجة للمزيد من المساعدة، قم بزيارة مركز مساعدة راية (من قائمة "المزيد" أسفل الشاشة اختر "مركز مساعدة راية". إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، توجه إلى قائمة "المزيد" على الجانب الأيمن من الشاشة واختر “مركز مساعدة راية".

  • للتحقق من بيانات حسابك وتفعيل العلامة الخضراء كحساب تم التحقق منه، اضغط على اسمك أو العلامة الصفراء بجانب الاسم ثم اتبع الخطوات الآتية:

    لتأكيد حسابك من خلال الهوية الرقمية:

    1. اختر"تحقق باستخدام الهوية الرقمية"
    2. سيتم توجيهك إلى تطبيق الهوية الرقمية للتأكيد. إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر، افتح تطبيق الهوية الرقمية على هاتفك للتأكيد. لمعرفة المزيد عن الهوية الرقمية أو في حال كنت بحاجة للمساعدة بخصوص تطبيق الهوية الرقمية، قم بالضغط على الرابط التالي: https://icp.gov.ae/en/uae-pass/

    إذا لم يكن لديك تطبيق الهوية الرقمية على هاتفك:

    1. اختر "التحقق باستخدام خيارات أخرى"
    2. يمكن التحقق من حسابك إما باستخدام رقم الهاتف ورقم الهوية الإماراتية أو باستخدام البريد الإلكتروني ورقم الهوية الإماراتية

    للتحقق من حسابك عبر رقم الهاتف، سيصلك رمز مرور لتأكيد رقم الهاتف. أما إذا اخترت التحقق من حسابك عبر البريد الإلكتروني، سيصلك رابط تحقق لتأكيد بريدك الإلكتروني.

     

  • إذا لم يصلك رابط التحقق على البريد الإلكتروني، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

    1. تحقق من البريد العشوائي أو الغير الهام: في بعض الأحيان قد تصل رسائل التحقق عن طريق الخطأ إلى هذه المجلدات.
    2. انتظر بضع دقائق: قد يتطلب وصول رابط التحقق إليك بعض الوقت.
    3. تأكد من عنوان البريد الإلكتروني: هل قمت بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح؟ إذا قمت بإدخال عنوان بريد إلكتروني خاطئ، تأكد من إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بشكلٍ صحيح هذه المرة.
    4. اطلب إعادة إرسال الرابط: اضغط على زر "إعادة الإرسال" لتصلك رسالة تحقق جديدة إلى بريدك الإلكتروني.

    إذا كنت ما تزال بحاجة للمساعدة، الرجاء التواصل معنا على support@rayah.ae

  • لا يمكن استعادة الحسابات المحذوفة. قم بالتسجيل مرة أخرى لإنشاء حساب جديد.

  • في حال قمت بحذف حسابك على راية فلن تتمكن من استعادة بيانات الحساب. إذا كان أطفالك مسجلين بأحد المؤسسات التعليمية الخاضعة لإشراف دائرة التعليم والمعرفة (الحضانات، المدارس الخاصة ومدارس الشراكات التعليمية)، لن تُحذف بياناتهم وتفاصيل مستواهم التعليمي بعد حذف حسابك الشخصي على راية. للاطلاع على بياناتهم في أي وقت، قم بإنشاء حساب جديد باستخدام بياناتك الشخصية المسجلة بالمدرسة أو الحضانة.

  • لا. سيؤدي حذف الحساب إلى محو بيانات حسابك من منصة راية فقط. تحتفظ دائرة التعليم والمعرفة بأي معلومات تتعلق بك وبأطفالك ومسارهم التعليمي.

  • يجب تغيير كلمة المرور لتتمكن من تسجيل الدخول إلى راية:

    1. اضغط على "هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول؟ انقر هنا"
    2. اختر "أعد تعيين كلمة المرور"
    3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني. ستصلك رسالة تأكيد لتغيير كلمة المرور الخاصة بك
    4. أدخل كلمة المرور الجديدة مرتين بشكلٍ صحيح

    يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور الجديدة. تواصل معنا عبر support@rayah.ae إذا كنت ما زلت بحاجة للمساعدة.

     

  • في حال نسيت اسم المستخدم الخاص بك، اتبع الخطوات الآتية:

    1. اضغط على "هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول؟ انقر هنا"
    2. اختر "نسيت اسم المستخدم"
    3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني. ستصلك رسالة إلكترونية تحتوي على اسم المستخدم الخاص بك

    للمزيد من المساعدة، تواصل معنا على support@rayah.ae

     

  • في حال نسيت عنوان بريدك الإلكتروني، اتبع الخطوات الآتية:

    1. اضغط على "هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول؟ انقر هنا"
    2. اختر "نسيت عنوان البريد الإلكتروني"
    3. أدخل اسم المستخدم الخاص بحسابك وكلمة المرور. سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة تحتوي على عنوان بريدك الإلكتروني

    لمزيد من المساعدة، تواصل معنا على support@rayah.ae

  • جرب الحلول الآتية:

    1. إذا لم تتلقى رسالة برمز المرور أبداً أو في حال انتهت صلاحية رمز المرور، الرجاء طلب رمز آخر
    2. تأكد من صحة رقم الهاتف
    3. تأكد من اتصالك بشبكة الإنترنت
    4. تفقد مجلد الرسائل الغير هامة أو المحظورة

    إذا كنت بحاجة للمزيد من المساعدة، قم بزيارة مركز مساعدة راية (من قائمة "المزيد" أسفل الشاشة اختر "مركز مساعدة راية". إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، توجه إلى قائمة "المزيد" على الجانب الأيمن من الشاشة واختر “مركز مساعدة راية".

  • اتبع الخطوات الآتية لتغيير رقم الهاتف:

    1. اذهب إلى حسابك (اضغط على صورتك أو الأفاتار)
    2. اضغط على "تعديل" أعلى يسار الشاشة
    3. قم بإدخال رقم هاتفك الجديد بشكلٍ صحيح
    4. المقيمون في دولة الإمارات سيصلهم رمز مرور لتأكيد رقم الهاتف الجديد. أدخل رمز المرور بشكلٍ صحيح وسيتم تغيير رقمك بنجاح.

    بالنسبة لغير المقيمين بالإمارات، لن تحتاج رمز مرور للتأكيد وسيتم تغيير رقم الهاتف على الفور.

  • اتبع الخطوات الآتية لتغيير البريد الإلكتروني:

    1. اضغط على قائمة "المزيد" أسفل الشاشة (موجودة على الجانب الأيمن من الشاشة إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر)
    2. من "أمن الحساب" اختر "تغيير البريد الإلكتروني"
    3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الجديد مرتين
    4. سيصلك رابط تأكيد للتحقق من بريدك الإلكتروني
    5. بمجرد الضغط على رابط التحقق سيتم تغيير بريدك الإلكتروني بنجاح

  • نعم، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك عبر جهاز آخر. قم بتسجيل الخروج من حسابك على الجهاز المستخدم حالياً ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الجهاز الجديد. على سبيل المثال: إذا كنت تستخدم تطبيق راية على هاتفك حالياً ولكن ترغب باستخدام راية من خلال جهاز الكمبيوتر. أولاً قم بتسجيل الخروج من حسابك على تطبيق الهاتف ثم سجل الدخول على موقع راية الإلكتروني.

  • يمكنك حذف أو إضافة أي اهتمامات ترغب بها:

    1. اذهب إلى حسابك (عبر الضغط على صورتك أو الأفاتار)
    2. من "إدارة الحساب"، اختر "اهتماماتي"
    3. يمكنك إضافة أو حذف الاهتمامات التي ترغب بها.

    1. من قائمة "المزيد" أسفل الشاشة (موجودة على الجانب الأيمن من الشاشة إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر)
    2. من "إعدادات"، اختر "التفضيلات".
    3. اختر اللغة التي تفضلها.

    ستعمل راية على الفور باللغة التي قمت باختيارها.

    1. من قائمة "المزيد" أسفل الشاشة (موجودة على الجانب الأيمن من الشاشة إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر)
    2. من "إعدادات"، اختر "التفضيلات
    3. اختر حجم الخط الذي تفضله

  • لإيجاد بيانات أطفالك وتتبع مستواهم الدراسي في الحضانات، المدارس الخاصة ومدارس الشراكات التعليمية، يجب التحقق من بياناتك الشخصية أولاً. بمجرد التأكد من هويتك الشخصية، ستتمكن راية من إيجاد وعرض بيانات أطفالك. يمكنك بعد ذلك إضافة ملفاتهم لحسابك الشخصي ومتابعة مستواهم الدراسي في أي وقت.

    إذا كنت ما تزال غير قادر على إيجاد ملفات أطفالك:

    1. قد تكون بياناتك غير مسجلة بالمدرسة: إذا لم تقم بتسجيل طفلك بنفسك في الحضانة أو المدرسة، قم بزيارة المدرسة أو الحضانة لطلب تسجيل بياناتك كولي أمر. ستتمكن من إيجاد بيانات أطفالك على راية بمجرد تحديث المدرسة لقاعدة البيانات الخاصة بها.
    2. قد يكون طفلك مسجل بمدرسة حكومية: لن تتمكن من إيجاد بيانات الأطفال المسجلين في المدارس الحكومية على راية. ولكن يمكنك إنشاء ملفاتهم الخاصة بنفسك والاستفادة من العروض الحصرية وأدوات المساعدة المتطورة المتوفرة. لإنشاء ملف طفلك، قم بالضغط على زر الإضافة الموجود أعلى الشاشة في الصفحة الرئيسية.

    إذا كنت بحاجة للمزيد من المساعدة، قم بزيارة مركز مساعدة راية (من قائمة "المزيد" أسفل الشاشة اختر "مركز مساعدة راية". إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، توجه إلى قائمة "المزيد" على الجانب الأيمن من الشاشة واختر “مركز مساعدة راية".

  • إذا كان أطفالك مسجلين بالحضانات، المدارس الخاصة أو مدارس الشراكات التعليمية:

    1. اذهب إلى الصفحة الرئيسية
    2. إذا أتممت عملية التحقق من حسابك على راية: اضغط على زر الإضافة أعلى الشاشة وقم باختيار وإضافة ملفات أطفالك إلى حسابك.

    إذا لم تسمح لراية بالتحقق من حسابك: لابد أن تقوم أولاً بتأكيد صحة بياناتك الشخصية لإيجاد ملفات أطفالك.

    للتحقق من حسابك:

    1. توجه إلى حسابك (عبر الضغط على صورة الحساب أو الأفاتار)
    2. اضغط على "تحقق"
    3. يمكنك الاختيار بين التحقق باستخدام الهوية الرقمية أو التحقق باستخدام خيارات أخرى.

    إذا اخترت التحقق باستخدام الهوية الرقمية: سيتم توجيهك إلى تطبيق الهوية الرقمية للتأكيد.

    إذا اخترت التحقق باستخدام خيارات أخرى: يمكنك إما تأكيد الهوية عبر إدخال رقم الهوية الإماراتية والبريد الإلكتروني أو رقم الهوية الإماراتية ورقم الهاتف.

    إذا كان أطفالك مسجلين بالمدارس الحكومية:

    لن تتمكن من إيجاد بياناتهم على راية ولكن يمكنك إنشاء ملفاتهم بنفسك والاستمتاع بالعروض والمميزات الحصرية.

    1. توجه إلى الصفحة الرئيسية
    2. اضغط على زر الإضافة أعلى الشاشة ثم اضغط على "قم بإنشاء ملف لطفلك"
    3. املأ بيانات الطفل اللازمة لإنشاء الملف

     

  • إذا كان أطفالك مسجلين بالحضانات أو المدارس الخاصة أو مدارس الشراكات التعليمية:

    من المحتمل أن الحضانة أو المدرسة لم تقم بتسجيل بيانات طفلك على قاعدة البيانات. الرجاء الاتصال بالحضانة أو المدرسة في حال وجدت معلومات خاطئة أو مفقودة عن طفلك على راية. تتضمن ملفات الأطفال بياناتهم الشخصية، بيانات المدرسة، درجاتهم الدراسية، معدل حضور صفوفهم وأكثر.

    إذا كان أطفالك مسجلين بالمدارس الحكومية:

    لن تجد معلومات بخصوص مستواهم التعليمي على راية وستحتاج للرجوع إلى مدارسهم للحصول على أي بيانات حول مستواهم التعليمي.

    إذا كنت بحاجة للمزيد من المساعدة، قم بزيارة مركز مساعدة راية (من قائمة "المزيد" أسفل الشاشة اختر "مركز مساعدة راية". إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، توجه إلى قائمة "المزيد" على الجانب الأيمن من الشاشة واختر “مركز مساعدة راية".

  • يمكنك حذف ملف طفلك من حسابك عبر زيارة ملفه ثم الضغط على الثلاث نقاط أعلى الشاشة واختيار حذف الملف.

    إذا كان أطفالك مسجلين بالحضانات أو المدارس الخاصة أو مدارس الشراكات التعليمية: لا يمكنك حذف ملفاتهم من قاعدة بيانات دائرة التعليم والمعرفة حتى لو قمت بحذف حسابك الشخصي.

    إذا كان أطفالك مسجلين بالمدارس الحكومية: يمكنك حذف ملفات الأطفال التي قمت بإنشائها بنفسك على راية كالآتي:

    1. من الصفحة الرئيسية اذهب إلى ملف الطفل (اضغط على اسمه). إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، توجه إلى قائمة "أطفالي" على الجانب الأيمن من الشاشة.
    2. اختر حذف ملف الطفل (إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، قم بالضغط على النقاط الثلاثة أسفل اسم الطفل وقم بالحذف.

    إذا كنت بحاجة للمزيد من المساعدة، قم بزيارة مركز مساعدة راية (من قائمة "المزيد" أسفل الشاشة اختر "مركز مساعدة راية". إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، توجه إلى قائمة "المزيد" على الجانب الأيمن من الشاشة واختر “مركز مساعدة راية".

  • لإيجاد مدارس وحضانات في منطقتك أو المناطق الأقرب لموقعك:

    1. اسمح لراية بالتعرف على موقعك
      إذا كنت تستخدم هاتفك: من إعدادات الهاتف، ابحث عن تطبيق راية واسمح للتطبيق بمعرفة موقعك الجغرافي.
      إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر: من إعدادات المتصفح، اسمح لراية بمعرفة موقعك الجغرافي.
    2. لا توجد مدارس أو حضانات قريبة منك
      إذا كانت راية على علم بموقعك الجغرافي ورغم ذلك لم تجد أي مدارس أو حضانات بالقرب منك: من دليل الحضانات والمدارس، قم بإلغاء اختيار "تبحث عن مدرسة أو حضانة بالقرب منك؟ من خانة "الموقع".

    إذا كنت بحاجة للمزيد من المساعدة، قم بزيارة مركز مساعدة راية (من قائمة "المزيد" أسفل الشاشة اختر "مركز مساعدة راية". إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، توجه إلى قائمة "المزيد" على الجانب الأيمن من الشاشة واختر “مركز مساعدة راية".

  • لا يمكنك تحميل ملف الطفل من راية ولكن يمكنك دائماً الاطلاع على بيانات الأطفال المسجلين بالحضانات، المدارس الخاصة أو مدارس الشراكات التعليمية على راية في أي وقت.

    إذا كنت بحاجة للمزيد من المساعدة، قم بزيارة مركز مساعدة راية (من قائمة "المزيد" أسفل الشاشة اختر "مركز مساعدة راية". إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، توجه إلى قائمة "المزيد" على الجانب الأيمن من الشاشة واختر “مركز مساعدة راية".

  • للإبلاغ عن أي بيانات خاطئة، قم بزيارة مركز المساعدة راية (من قائمة "المزيد" أسفل الشاشة اختر "مركز مساعدة راية". إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، توجه إلى قائمة "المزيد" على الجانب الأيمن من الشاشة واختر "مركز مساعدة راية".

    من خانة "الموضوع"، اختر "للإبلاغ عن معلومات خاطئة". يمكنك أيضاً التقاط صورة للشاشة في حالة العثور على أي بيانات غير صحيحة وشاركتها معنا عبر مركز المساعدة.

  • إذا وجدت أي معلومات خاطئة أو غير متاحة في ملفات أطفالك، تواصل مع المدرسة أو الحضانة. إذا أكدت لك المدرسة أو الحضانة أن معلومات الطفل صحيحة ومحدثة بالكامل من طرفهم، قم بإبلاغنا عبر مركز مساعدة راية (من قائمة "المزيد" أسفل الشاشة اختر "مركز مساعدة راية". إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، توجه إلى قائمة "المزيد" على الجانب الأيمن من الشاشة واختر “مركز مساعدة راية").

  • للعثور على فعالية معينة:

    1. اضغط على قائمة "الأدوات" أسفل الشاشة" (أو قائمة "الأدوات" على الجانب الأيمن من الشاشة إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر)
    2. اختر 'أنشطة وفعاليات'

    يمكنك استخدام صندوق البحث لإيجاد الفعالية التي تبحث عنها أو اختيار فئة الفعالية أو النشاط

  • راية متاحة للجميع سواء أكانوا من أولياء الأمور أم لا. إذا كان لديك طفل حديث الولادة أو ترغب بإنجاب الأطفال بالمستقبل، يمكنك استخدام راية للبحث عن الحضانات والمدارس ومعرفة المزيد عن المناهج التعليمية في أبوظبي وكذلك الاستمتاع بالفعاليات والعروض الحصرية لمستخدمي راية.

  • نعم، راية متاحة لكل الأفراد من جميع أنحاء العالم بغض النظر عن محل إقامتهم.

  • لابد أن تكون متصلاً بالإنترنت سواء عن طريق الواي فاي أو شبكة الهاتف الجوال لتتمكن من استخدام راية.

  • إذا كنت تواجه مشكلة في استخدام راية أو إذا كنت بحاجة لأي مساعدة، الرجاء زيارة مركز مساعدة راية. من قائمة "المزيد" أسفل الشاشة اختر "مركز مساعدة راية". إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، توجه إلى قائمة "المزيد" على الجانب الأيمن من الشاشة واختر “مركز مساعدة راية".

    من قائمة "الموضوع" اختر المشكلة التي تواجهها أو نوع الاستفسار وأخبرنا كيف يمكننا مساعدتك. كذلك، يمكنك إضافة أي صور قد تساعدنا على حل مشكلتك أو الإجابة على استفسارك.

  • إذا كانت لديك أي مقترحات لتطوير وتحسين أداء راية، الرجاء مشاركتها معنا من خلال مركز مساعدة راية.

    1. توجه إلى قائمة "المزيد" أسفل الشاشة (موجودة على الجانب الأيمن من الشاشة إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر)
    2. اختر "مركز مساعدة راية" من الدعم. من قائمة الموضوع، اختر "لمشاركة أي مقترحات" وأخبرنا عن اقترحاتك لتطوير راية.